العاب / سعودي جيمر

لعبة Silent Hill The Short Message تتخطى الثلاثة ملايين عملية تنزيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في 31 يناير الماضي حصلنا على لعبة Silent Hill The Short Message وهي لعبة مجانية تأخذ اللاعبين في رحلة مظلمة وملتوية جديدة تركز على التنمر. حيث تم إطلاق تجربة سايلنت هيل الجديدة لـ PlayStation 5 عبر متجر PlayStation Store كتحميل مجاني. وتجاوزت مليون تنزيل في 5 فبراير، ومليوني تنزيل في 12 فبراير.

اليوم أعلنت كونامي أن Silent Hill The Short Message تجاوزت ثلاثة ملايين عملية تنزيل. فيما يلي نظرة عامة على اللعبة، عبر Konami:

ias

بعد رسائل من صديقتها ”مايا“، تجد ”أنيتا“ نفسها في مبنى سكني متهدم، سيء السمعة بسبب شائعات الانتحار. تنجذب أنيتا إلى الداخل، وسرعان ما تجد إحساسها بالواقع محطمًا عندما تواجه مساحات غريبة من عالم آخر ووحوش ملتوية. كانت رسالة مايا واضحة – ”لا يمكنك المغادرة حتى تجده“ – ولكن ما الذي تبحث عنه أنيتا حقًا؟

تجربة Silent Hill حديثة وجديدة كليًا، مدعومة بأحدث تقنيات اللعب، متاحة الآن مجانًا للعب حصريًا على PlayStation 5.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا