العاب / سعودي جيمر

ضخم على خوذة الواقع الافتراضي PSVR2 في

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً تم الإعلان عن تخفيض كبير بسعر نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بسوني وهي PSVR2 في عدد من الأسواق العالمية، حيث تقدم Sony للمشترين الجدد خصمًا بقيمة 200 دولار على كل من PSVR 2 و Horizon: Call of the Mountain. وهذا في محاولة منها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد المبيعات المخيبة للآمال لهذه النظارة.

اليوم أعلنت بلايستيشن عن  سعر PSVR2 في أسواق المملكة ضمن سوني بلايستيشن للصيف، حيث ستباع حالياً بسعرها الجديد المخفض وهو 1699 ريال سعودي لكن هذا سيكون لمدة محدودة فقط، حيث سينتهي هذا العرض يوم 3 أغسطس القادم.

ias

وكنا قد علمنا بأن مبيعات نظارة PSVR 2 قد ارتفعت بشكل كبير بعد خفض سعرها، حيث تمكن الأشخاص في The Shortcut من الحصول على بيانات تجار التجزئة في الولايات المتحدة، وأفادوا أن مبيعات PSVR 2 شهدت ارتفاعًا هائلاً بنسبة 2350٪ على مدار فترة 24 ساعة بعد الخصم.ias

وكان هناك اعتقاد سائد لدى الكثير من الأشخاص بأن معدل تبني PlayStation VR2 البطيء يرجع إلى السعر المرتفع لنظارة الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى نقص الألعاب الجذابة في مكتبتها. ومما زاد الطين بلة بأن PlayStation VR2 غير متوافقة مع PSVR الأصلية. لقد حلت Sony مشكلتين على الأقل من هذه المشكلات في الوقت الحالي. على الرغم من أن خفض الأسعار مؤقت، إلا أنه نجح بإقناع الكثير من اللاعبين بشرائها. ومع بدء دعم هذه النظارة لأجهزة الحاسب الشخصية في أغسطس، سيتم أيضًا معالجة مشكلة مكتبة PSVR 2 المحدودة.

وقد ذكر البعض بأن سعر PSVR 2 المخفض البالغ 349.99 دولارًا (للحزمة الأساسية) هو السعر الموصى به من الشركة المصنعة منذ البداية، ولو تم طرحها بهذا السعر منذ الإطلاق كان من شأنه أن يغريهم بشراء هذه النظارة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا