العاب / IGN

مخرج Astro Bot يترك الباب مفتوحاً أمام نسخة PC لكنه يغلقه أمام نسخة PlayStation VR2

ترك مخرج لعبة Astro Bot الحصرية لجهاز PlayStation 5 الباب مفتوحاً لإصدار محتمل على الكمبيوتر، لكنه أغلق أي فرصة لإصدارها لنظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2 من Sony.

سُئل نيكولاس دوسيت من قبل عما يريد قوله للاعبي الكمبيوتر الذين يتوقون للعب ألعاب تميمة PlayStation الحديثة على منصتهم فأجاب: "نريد أن نسمع رأيكم. بالتأكيد، نريد أن نسمع رأيكم".

لم يتم تأكيد إصدار Astro Bot إلا على حتى الآن ولكن ينطبق ذلك على مجموعة كبيرة حصريات PlayStation التي أصبحت المتوفرة الآن على الكمبيوتر. لقد حرصت Sony على توسيع قاعدة لاعبيها ومبيعاتها من خلال جلب سلاسل مثل The Last of Us و God of War و Spider-Man والمزيد إلى المنصة.

أوضح دوسيت أنه على الرغم من أن Astro Bot قد تتوسع إلى ما هو أبعد من PS5، إلا أنها لن تصدر على PSVR. لكن السبب ليس عدم رغبهم في ذلك بالطبع، ولكن ببساطة لأن صنع لعبة على "شاشة مسطحة" يختلف تماماً عن صنع لعبة للواقع الافتراضي.

"مستحيل"، هكذا أجاب دوسيت عندما سُئل عما إذا كان من الممكن أن تأتي Astro Bot إلى PSVR2. "تم تصميمها لوسيط مختلف. ستكون لعبة مختلفة". ورغم أن التفسير منطقي، فمن غير المرجح أن تكون هذه أخباراً سارة لمشتري نظارات الواقع الافتراضي من Sony الذين يشعرون بالإحباط بالفعل بسبب افتقار المنصة للألعاب الكبيرة.

تصدر Astro Bot في 6 سبتمبر 2024، وهي تكملة مباشرة للعبة Astro's Playroom ويبدو أنها ستجلب معها نفس أسلوب اللعب المنصي الملون والمزيد إلى لعبة ضخمة كاملة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا