العاب / سعودي جيمر

تصميم Pro مشابه لجهاز Slim – الكشف عنه في النصف الأول من سبتمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيكون من المحبط عدم الكشف عن جهاز PS5 Pro في شهر سبتمبر المقبل بعد أشهر من الشائعات والتسريبات التي لم تتوقف إطلاقًا، رغم ذلك، تقول أحدث التسريبات الإعلان سيأتي في النصف الأول من سبتمبر، والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن المسرب رأى تصميم الجهاز.

تأتينا التسريبات هذه المرة من مطلع يتمتع بثقة كبيرة، وهو billbil-kun من Dealabs، وعلى الرغم من أنه لا يمكنه مشاركة التصميم لأسباب واضحة، فقد قدم رسمًا تخطيطيًا للتصميم (الصورة أدناه).


يُقال إنه مشابه لجهاز Slim بثلاثة خطوط سوداء في منتصف لوحته الخارجية، من المفترض أن تكون لإعادة استخدام قطع الغيار من PS5 Slim، كما تم التأكيد على أنه يحتوي على منفذي USB-C وزر طاقة في المقدمة.

يستلهم PS5 Pro من تصميم Slim، لكنه “أسمك قليلاً”، ولا توجد أي انحرافات أخرى عن تصميم المنصة الأساسية، أما فيما يخص يد التحكم DualSense فستظل كما هي دون أي تغييرات وستستمر باللون الأبيض، بينما تشير أخرى لكون المنصة ستكلف 600 دولارًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا