العاب / IGN

CD Projekt تمزح بخصوص ظهور نجوم Cyberpunk كيانو ريفز وإدريس إلبا معًا في Sonic 3

يشارك في بطولة Sonic the Hedgehog 3 الممثلان الأكثر شهرة في Cyberpunk 2077، كيانو ريفز وإدريس إلبا، كما أن شركة CD Projekt المطورة للعبة تحب ذلك.

باستخدام حساب Cyberpunk 2077 X/Twitter، ردت شركة CD Projekt على منشور من حساب Sonic the Hedgehog الذي شارك المقطع الدعائي الأول لفيلم Sonic the Hedgehog 3. وقالت الشركة: "هل تتذكرون أول لقاء بين Knuckles و Shadow؟ في Dogtown".

— Cyberpunk 2077 (@CyberpunkGame) https://twitter.com/CyberpunkGame/status/1828447271530164298?ref_src=twsrc%5Etfw

يتميز Sonic the Hedgehog 3 بطاقم من الكائنات المجسمة مثل Tales وبالطبع Sonic نفسه، ولكنه يتميز أيضًا بـ Knuckles والشخصية الجديدة تمامًا Shadow. سيكون هذان الأخيران مألوفين لمحبي Cyberpunk 2077، حيث يؤدي إلبا صوت Knuckles ويؤدي ريفز صوت Shadow.

لعب كلاهما سابقًا دور الوجوه الأكثر شهرة في Cyberpunk 2077. يلعب ريفز دور الشخصية داخل عقل بطل اللعبة V، مغني الروك الإرهابي Johnny Silverhand، بينما يلعب إلبا دور العميل السري Solomon Reed في التوسعة Phantom Liberty.

يقول الملخص الرسمي: "يجتمع Sonic و Knuckles وTails ضد خصم قوي جديد، Shadow، الشرير الغامض الذي يتمتع بقوى لا مثيل لها لأي شيء واجهوه من قبل، مع تفوق قدراتهم في كل شيء، يجب على فريق Sonic البحث عن تحالف غير محتمل على أمل إيقاف Shadow وحماية الكوكب".

سيصل الفيلم إلى دور العرض في 20 ديسمبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا