العاب / IGN

الأحرف الرونية من لعبة Diablo 2 ستَعود بلعبة Diablo 4 عن طريق توسعة Vessel of Hatred

خلال البث المباشر بالأمس، أعلنت شركة Blizzard عن عودة ميزة غير متوقعة إلى لعبة Diablo 4 وذلك من خلال توسعة Vessel of Hatred وهي الاحرف الرونية.

حيث تم الكشف بأن الأحرف الرونية التي سَبق وأن رأيناها بلعبة Diablo 2 ستُعاود الظهور مرة أخرى بتوسعة Diablo 4: Vessel of Hatred. تلك الأحرف عبارة عن نظام ترقية يُتيح للاعب إضافة خصائص معينة خاصة على معداتهم من خلال الجمع بين الأحرف الرونية المحددة لتكوين كلمات ذات تأثيرات قوية.

على الرغم من أن أسلوب Diablo 4 في التعامل مع هذه الآلية قد تم إصلاحه بشكل شامل، إلا أن الأساسيات تظل كما هي، وستوفر طريقة جديدة تمامًا للاعبين لتعزيز أبطالهم في Sanctuary.

ففي مقابلة مع شبكة IGN، أوضح "برنت جيبسون" مخرج توسعة Diablo 4: Vessel of Hatred أنهم أرادوا تَقديم نظام الأحرف الرونية القادم من لعبة Diablo 2 والذي وصفه بأنه نظام رائع، ولكنه ليس سهل الوصول إليه من قبل اللاعبين. لذلك أراد المطور أن يُحوله إلى نظامًا سهل على اللاعبين، حيث يُمكنكم وضع نوعين مختلفين من الحجارة فلديك حجر الطقوس وهو الشرط مثل "الجرعة"، ثم يكون لديك حجر الاستدعاء وهو القوة التي يتم إلقاؤها مثل "الزلزال"، لذلك في كل مرة ستَقوم باستخدام جرعة ستُلقي زلزالا.

لذلك سيعتمد نظام الأحرف الرونية بلعبة Diablo 4 على نظام IF/THEN، وهذا سيتخلص من النظام المعقد الذي ظهر به بلعبة Diablo 2. حيث يُمكن أن تتضمن الأحجار الرونية ما يصل إلى 6 أحجار على قطعة واحدة من المعدات. مع ذلك سيكون هناك قيود أقل على أنواع العتاد التي يمكن أن تحتوي على أحرف رونية مطبوعة عليها، وسيكون بالطبع هناك ندرة لبعض الأحرف الرونية المختلفة القابلة للاستكشاف والبحث عنها، بما في ذلك الأحرف الرونية الأسطورية التي سيكون لها تأثير كبير على أسلوب اللعب، أحد الأمثلة على ذلك هو استدعاء حجر روني يمكنه إضافة قدرة الساحر على النقل الآني إلى أي شخصية عند تشغيلها.

بالطبع سنتعرف على المزيد مع إطلاق توسعة Diablo 4: Vessel of Hatred التي ستتوفر رسميًا في 8 أكتوبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا