العاب / سعودي جيمر

متجر إيبك يمنحكم 3 ألعاب Fallout مجانية – احصل عليها واحتفظ بها للأبد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقدم Epic Games ثلاث ألعاب فول أوت مجانية على الحاسب الشخصي من خلال Epic Games Store حتى 5 سبتمبر. تحتوي هذه المجموعة الشاملة على Fallout و Fallout 2 و  Fallout Tactics: Brotherhood of Steel، وهي مقدمة مثالية لأي شخص يرغب في استكشاف أصول هذه السلسلة الرائعة من ألعاب ما بعد نهاية العالم.

ظهرت فول أوت لأول مرة في عام 1997 حصرياً على الحاسب الشخصي، ثم أعقبها بعد فترة وجيزة Fallout 2. في عام 2001، تم إصدار Fallout Tactics كعنوان فرعي لها، لكنها حافظت على الكثير مما جعل الألعاب الأصلية ممتعة وشعبية للغاية.

ias

إنها بعيدة كل البعد عن عناصر ألعاب تقمص الأدوار التي قد تكون معتادًا عليها من الألعاب ”الحديثة“، ولكن أي شخص يرغب في استكشاف ولادة هذه السلسلة الأسطورية يجب أن يجرب فول أوت و Fallout 2 على الأقل.

حتى 5 سبتمبر، يمكنك الحصول على هذه الألعاب الثلاثة من متجر Epic Games عبر حزمة Fallout Classic Collection وبمجرد أن تحصل عليها، ستحتفظ بها إلى الأبد. إنها ليست المرة الأولى التي تُعرض فيها هذه الألعاب مجانًا، لكنها فرصة أخرى قوية للحصول على ثلاث ألعاب رائعة دون دفع فلس واحد مقابلها.

لا تزال لعبة فول أوت تحظى بشعبية كبيرة بعد نجاح المسلسل التلفزيوني فول أوت الذي ظهر لأول مرة على Prime Video في أبريل. شهدت السلسلة إقبال الملايين من اللاعبين على هذه السلسلة، وحطمت ألعاب مثل فول أوت 76 أرقاماً قياسية في عدد اللاعبين على الإطلاق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا