الارشيف / العاب / IGN

إغلاق لعبة Harry Potter: Magic Awakened بعد عام من إطلاقها

أعلنت شركة Warner Bros. Games إغلاق لعبة Harry Potter: Magic Awakened للهواتف المحمولة بعد مرور عام واحد فقط على إطلاقها عالميًا.

تمت إزالة لعبة Harry Potter: Magic Awakened من متجر iOS ومتجر Google Play في 26 أغسطس، مع استمرار تشغيل الخوادم حتى 29 أكتوبر 2024، ولم يعد من الممكن الآن إجراء عمليات شراء داخل اللعبة.

قالت شركة Warner Bros. في بيان نُشر على موقع الدعم الخاص بها: "لقد شاركنا الرحلة السحرية للعبة Harry Potter: Magic Awakened مع ملايين المعجبين حول العالم".

"لقد حان الوقت لإغلاق Harry Potter: Magic Awakened رسميًا لخوادمها في الأمريكتين وأوروبا وأوقيانوسيا في 29 أكتوبر 2024. ستظل اللعبة متاحة للاعبين في آسيا، بما في ذلك وهونج كونج وماكاو وتايوان، بالإضافة إلى مناطق مختارة أخرى في آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

أعرب اللاعبون بالفعل عن خيبة أملهم في الأخبار، وطلبوا استرداد الأموال، ودعوا شركة Warner Bros. للسماح لشركة NetEase بنشر اللعبة في الغرب أو تمكين نقل الخوادم.

استبعدت شركة Warner Bros. نقل الخوادم واسترداد الأموال في الأسئلة الشائعة، ورفضت التعليق عندما تواصل معها IGN حول إمكانية تولي NetEase اللعبة في الغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا