العاب / سعودي جيمر

يبدو بأنه تم الكشف عن Yakuza Wars للجوالات باكراً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الشهر الماضي سمعنا خبراً يقول بأن سيجا قامت بتسجيل العلامة التجارية Yakuza Wars باليابان، حينها تساءل الجميع عن ماهية هذا المشروع؟ البعض اعتقد بأنه ربما يكون عبارة عن لعبة تكتيكية فرعية على غرار Dynasty Warriors.

لكن اليوم يبدو أنه تم الكشف مبكرًا عن هذا المشروع ليتبين بأنه لعبة للجوالات تعتمد على سلسلة Yakuza / Like a Dragon. فقد تم رصد صفحة على للعبة تسمى Yakuza Wars، كما ذكر مستخدم X Knoebel. وتتضمن الصفحة، التي يبدو أنها تستهدف اللاعبين الصينيين، وصفاً موجزاً للعبة إلى جانب صورة فنية جديدة.

ias

تقول الصفحة:

”أول لعبة محمولة مرخصة رسمياً من Sega لعنوان Like a Dragon هي تحفة فنية جديدة وكلاسيكية بطابع العصابات للهواتف المحمولة، حيث تخلق طريقة لعب استراتيجية مبتكرة للحرب“.

”هنا، يمكنك أن تقاتل جنبًا إلى جنب مع شخصيات كلاسيكية مثل كيريو كازوما وكاسوغا إيتشيبان وماجيما غورو، وتكتب قصتك الأسطورية الخاصة بك في عالم ياكوزا السفلي.“

كما تم رصد إعلانات للعبة على الجوالات ومقطع دعائي للعبة، لكن هذه الإعلانات لا تعرض حاليًا أي طريقة لعب فعلية وتركز بدلًا من ذلك على تصاميم الشخصيات.

في يوليو، شوقنا مطور لعبة Like a Dragon استوديو  Ryu Ga Gotoku Studio للعبته القادمة، قائلاً أنه من المرجح أن يفاجأ المعجبون بها. قد أعلن أن لعبته القادمة ستكون مفاجأة. فوفقًا للعديد من المعجبين الذين حضروا حدث Essence of Fandom في معرض Anime Expo، ورد أن الفريق قال: ”لا يمكننا أن نخبركم ما هو نوع اللعبة، ولكنني سأخبركم، سوف تتفاجأون.“

ثم عقد الاستوديو بعد ذلك بثًا مباشرًا قال فيه إنه سيتم الكشف عن لعبة Like a Dragon التالية في معرض طوكيو للألعاب الذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر. ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان الاستوديو يشير إلى الجزء الرئيسي التالي في سلسلة Like a Dragon، أو إلى لعبة الجوالات هذه.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا