العاب / سعودي جيمر

حوالي 40 – 50 لعبة ستحمل شعار Pro Enhanced عند إطلاق الجهاز

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت سوني رسمياً عن جهاز Pro حيث من المقرر إطلاقه في نوفمبر مقابل 699.99 دولاراً أمريكياً. وبفضل وحدة معالجة رسومات أسرع بنسبة 45%، وتتبع الأشعة المتقدم، وإدخال ميزة PlayStation Spectral Super Resolution، ستعد الألعاب المحسّنة للمنصة بعدد من الترقيات، ويبدو أن اللاعبين سيكون لديهم عدد من الخيارات التي يمكن الغوص فيها حتى في اليوم الأول.

في معاينة عملية نشرها موقع CNET، كشفت سوني أن حوالي 40-50 لعبة ستكون محسنة للجهاز أي ستحمل شعار PS5 Pro Enhanced عند إطلاق المنصة الجديدة في نوفمبر. وقد تم تأكيد العديد من هذه الألعاب بالفعل، بما في ذلك Assassin’s Creed Shadows، وAlan Wake 2، وFinal Fantasy 7 Rebirth، وMarvel’s Spider-Man 2، وThe Last of Us Part 2 Remastered، وغيرها.

ias

بالإضافة إلى الترقية التي تركز على تشغيل الألعاب بدقة 4K و60 إطارًا في الثانية، ستشمل التحسينات لهذه الألعاب تفاصيل خلفية أكبر، وإضاءة وتأثيرات بصرية جديدة، وأوضاعًا لكل من 120 إطارًا في الثانية أو 8K لبعض الألعاب. على سبيل المثال، ستحتوي Gran Turismo 7 على وضع 8K، بالإضافة إلى وضع 4K مع تأثيرات تتبع الأشعة المحسنة.

وكنا قد علمنا بأن جهاز PS5 Pro يأتي مع وحدة تخزين SSD بسعة 2 تيرابايت.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا