العاب / سعودي جيمر

استطلاعات الرأي تُظهر أن حوالي 10-15% فقط يخططون لشراء Pro

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لا يبدو أن ترقيات Pro التي تم الترويج لها يوم أمس كافية لإقناع اللاعبين بشراء المنصة الجديدة من سوني، حيث قال معظمهم أن الترقية باهظة الثمن. وفي استطلاعات رأي مختلفة لقراء IGN عبر العديد من المنصات، قال حوالي 10 إلى 15 بالمائة فقط من المشاركين في الاستطلاع أنهم يخططون لشراء المنصة التي تم الإعلان عنها حديثاً.

وقالت سوني أن PS5 Pro يوفر زيادة بنسبة 45 في المئة في سرعة العرض مع تحسينات أخرى. ومع ذلك، فقد ركز معظم اللاعبين على سعر المنصة الباهظ، والذي يمثل زيادة بنسبة 40 إلى 50 بالمائة عن PS5 Slim.

ias

وتؤيد استطلاعات الرأي على وسائل التواصل الاجتماعي. ففي استطلاع منفصل للسؤال عما إذا كان PS5 بسعر معقول، قال حوالي 74 بالمئة من القراء من أصل عينة من 34000 مشارك أن المنصة ”باهظة الثمن“ بسعر 700 دولار. مقارنة بـ 5 في المئة فقط قالوا إنه ”يبدو مناسبًا“، وحوالي 18.5 في المئة قالوا ”إنه باهظ الثمن بعض الشيء“.

على الرغم من أن هذه ليست استطلاعات رأي علمية، إلا أنها تشير إلى أنه على سوني بذل جهد أكبر لإقناع عشاق PlayStation بإنفاق أموال إضافية على منصة أكثر قوة. وعلى الرغم من ذلك، تجاهلت سوني سابقاً المخاوف بشأن الأسعار المتعلقة بالمنصات الخاصة بها، فهي استبقت الكشف عن بلايستيشن 5 برو بإعلان زيادة الأسعار في العديد من المناطق بينها .

في هذه الأثناء، ليس أمام سوني خيار سوى المضي قدمًا في جهاز PS5 Pro، حيث من المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة في 26 سبتمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا