العاب / IGN

مراجعات Marvel vs. Capcom Fighting Collection عبر Steam تُظهر أن أكبر مشاكل اللاعبين الآن هي الخسارة أمام اللاعب Justin Wong

تم إطلاق Marvel vs.Capcom Fighting Collection الأسبوع الماضي، وبغض النظر عن مشاكل الاتصال أثناء المباريات، إلا وأن اللاعبون كانوا يستمتعون بالقتال الذي يُعيد الكثير إلى أذهانهم والحنين إلى الماضي، ولكن هناك مشكلة أجتمع عليها الكثير من اللاعبين وهو اللاعب "جاستن وونغ" الذي يَتفوق على الجميع.

حيث عاد "وونغ" الذي يُعتبر واحد من أفضل لاعبي ألعاب القتال على الإطلاق وأحد لاعبي بطولة Evo Moment #37، إلى القتال مرة أخرى مع إصدار Marvel vs. Capcom Fighting Collection، وكما هو متوقع فهو يُدمر جميع خصومه.

"وونغ" يستخدم أسم Wazzler من أجل لعب المباريات عبر الإنترنت بأجزاء Marvel vs.Capcom Fighting Collection، وفوجئ "وونغ" نفسه بات رائجًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عندما بدأ Wazzler في تحطيم جميع منافسيه بلا هوادة.

أشارت بعض التقارير بأن لاعبو Marvel vs.Capcom Fighting Collection قاموا بطلب لإعادة أموالهم بسبب ما يَقوم به Wazzler تجاههم عبر الإنترنت، لكن في الغالب كانت في البداية مجرد مزحة وتحولت إلى "ميم".

مع ذلك يستمتع اللاعبون بعودة "وونغ" ويلجئون إلى مراجعات المجموعة عبر متجر Steam للمزاح حول المشكلة الوحيدة التي يواجهونها مع مجموعة Marvel vs.Capcom Fighting Collection وهو Wazzler نفسه.

في مرحلة ما انتقل "وونغ" للعب نسخة Switch من Marvel vs.Capcom Fighting Collection، مما أجبر مستخدمي Switch على الاستعداد للمذبحة القادمة إليهم المتمثلة في Wazzler.

أشار "وونغ" بأنه هدفه القادم هو أن يحتل المركز الأول عبر كافة المنصات المُتاحة عليها مجموعة Marvel vs. Capcom Fighting Collection، ويبدو أنه أقترب كثيرا من تحقيق هذا الهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا