عقارات / متر مربع

المصرف المتحد يضخ 1.930 مليار جنيه تمويلات ضمن مبادرة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل

كشفت البيانات الصادرة عن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لشهر اغسطس 2024، قيام المصرف المتحد بضخ تمويلات بقيمة 1.930 مليار جنيه ضمن مبادرة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل.
وبذلك يكون المصرف المتحد قد استحوذ علي 2.6% من اجمالي حجم التمويلات الموجهه للتمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل. ليحتل المرتبة الثامنة ضمن قائمة البنوك المقدمة لخدمة التمويلات.

ويعكس البيانات الصادرة عن صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري الدور الهام الذي يلعبه المصرف المتحد في تعزيز القطاع العقاري وتوفير فرص الإسكان للمواطنين من محدودي الدخل بمختلف انحاء الجمهورية.

هذا ومن الجدير بالذكر ان المصرف المتحد يقدم خدماته للتمويل العقاري من خلال 68 فرع منتشرين بجميع انحاء الجمهورية. فضلا عن حزمة من خدمات الرقمية تحت مسمي “بنكك علي الخط” تتضمن المحفظة الرقمية والموبيل البنكي والانترنت البنكي بغرض التسهيل علي العملاء وتوفير الوقت والجهد حتي يتمكنوا من سداد التزاماتهم في موعيدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا