رياضة / صحيفة اليوم

كاسترو يوجه رسالة للاعبي النصر في معسكر البرتغال : "لم نحقق أول أهدافنا"

حرص المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الحديث مع الاعبين عقب التعادل أمام لوليتانو البرتغالي في أولي مباريات الفريق الودية، ضمن معسكر إعداد الفريق في البرتغال خلال الفترة الحالية.
وقال كاسترو في تصريحات للاعبين عقب التعادل أمام لوليتانو عبر حساب النصر على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" لم نحقق أول أهدافنا خلال معسكر الفريق في البرتغال خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الهدف دائما هو تحقيق الانتصار في كل المباريات التي يخوضها الفريق في معسكر الإعداد".
وتابع:" الهدف خلال المباريات القادمة هو تحقيق الانتصار ومواصلة النجاحات خلال الموسم الحالي".
ويخوض نادي النصر، معسكر إعداد في الوقت الحالي في البرتغال وذلك من أجل إعداد الفريق فنيا وبدنيا للموسم المقبل، حيث يرتبط الفريق بعدد من المباريات المحلية والقارية في الموسم الجديد.
ويبدأ نادي النصر، أولي مبارياته خلال الموسم المقبل، بمواجهة نادي التعاون في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا