رياضة / صحيفة اليوم

أزمة في نابولي بعد مفاوضات الأهلي لضم أوسيمين

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة في نادي نابولي الإيطالي، في ظل مفاوضات الأهلي وتشيلسي الإنجليزي، للحصول على خدمات المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب النادي في دعم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة.
ونشر فابرزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:" أن أوسيمين سيبقي في نابولي خلال الفترة المقبلة، ولن يرحل إلى أي نادي أخر خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أن اللاعب لن يكون متواجد ضمن صفوف الفريق حتي الميركاتو الشتوي، وسيستمر داخل المدينة بصورة طبيعية".
ويرغب الأهلي في الحصول على خدمات فيكتور أوسيمين، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، برغبة من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، في ظل النقص الذي يعاني منه النادي في الوقت الحالي.
واقترب النادي الأهلي، من حسم صفقة إيفان توني من نادي برينتفورد، بعد إبرام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية خلال الساعات القليلة الماضية، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا