رياضة / اليوم السابع

ما موقف بيراميدز من مناقشة بيع أسامة جلال للزمالك؟

يهتم نادي الزمالك بالتعاقد مع أسامة جلال مدافع بيراميدز، باعتباره يتصدر اهتمامات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لتدعيم دفاع الفريق الأبيض في الموسم الجديد، ويرغب مسئولي الزمالك في حسم الصفقة في إطار سياسة الإدادرة لتدعيم فريقها قلب خوض السوبر الإفريقي.

أسامة جلال من أفضل المدافعين المتاحين في الدوري المصري، ويرى جوميز أنه أهم الحلول المطروحة من اللاعبين المحليين لتدعيم دفاع الفريق الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

س: ما هو موقف بيراميدز من بيع أسامة جلال؟

ج: ترفض إدارة نادي بيراميدز مناقشة اي لرحيل أسامة جلال مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل رغبة الفريق السماوي في الحفاظ على القوام الأساسي.

 

س: هل سينسحب الزمالك من الصفقة؟

ج: استقرت إدارة نادي الزمالك علي تقديم عرضا جديدا لنادي بيراميدز بشأن اتمام صفقة أسامة جلال ، وكانت إدارة نادي بيراميدز قد رفضت عرض نادي الزمالك الأول بشأن شراء عقد اللاعب.

 

س: سبب رفض بيراميدز بيع اسامة جلال في الصيف الحالي؟

ج: كشف مصدر بنادي بيراميدز أنه لا يمكن التفريط في خدمات اللاعب بالوقت الحالي، خاصة في ظل رغبة النادي في المنافسة بالموسم المقبل علي كافة البطولات بعد التتويج ببطولة هذا الموسم، كما ترفض الإدارة مناقشة اي عروض جديدة لرحيل اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا