رياضة / صحيفة اليوم

دونيس يكشف سبب هزيمة الخليج أمام التعاون.. ويؤكد: نعاني من هذا الأمر

علق جيرجيوس دونيس المدير الفني لنادي الخليج، على الهزيمة أمام التعاون، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب نادي التعاون.
وقال دونيس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" الشوط الأول، الفريقين كان متساوين في كل شيء، كنا أقوياء على مستوي الخط الهجومي، ولكن التعاون، لعب بشكل جيد، واستغل هذا الأمر بتسجيله هدفين، المباراة كانت مفتوحة، وهذا الأمر أفقدنا التوزان، وسنعمل على تصحيح هذه الأمور".
وتابع:" الخليج افتقد للمهاجم في مباراة اليوم، وأول ثلاث مباريات كان لدينا نفس المشكلة، حيث كان الفريق يقدم كل شيء، ويصل إلى منطقة الخصم، لكننا كنا لانستطيع ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، لابد أن نقدم الدعم للاعبين، من أجل تقديم أفضل شيء للفريق خلال المباريات القادمة".
وفاز نادي التعاون، على حساب نادي الخليج، بثنائية نظيفة، سجلها بارو، بالإضافة إلى سلطان مندش ليسجل التعاون انتصاره الثاني في روشن هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا