الارشيف / العاب / IGN

لاعبو Xbox متحمسون جدًا للحصول أخيرًا على بعض الاهتمام من Marvel

علمنا أن Marvel's Blade قيد التطوير في شركة Arkane Lyon المملوكة لشركة Microsoft و Bethesda، وبينما لم يتم تأكيد المنصات بعد، فإن عشاق Xbox سعداء جدًا لأنهم حصلوا أخيرًا على بعض الاهتمام من Marvel.

تم الإعلان عن Blade في The Game Awards، وستكون "لعبة فردية للبالغين ومن منظور الشخص الثالث تدور أحداثها في قلب باريس"، وعلى عكس ألعاب Marvel الأخرى مثل سلسلة Spider-Man و Wolverine، فمن الآمن افتراض أنها لن تكون حصرية على PlayStation.

من غير الواضح حاليًا ما إذا كانت Blade ستكون حصرية لأجهزة Xbox (على الرغم من أن IGN طلبت من Microsoft و Bethesda التعليق)، ولكن نظرًا لأن Marvel لا تعارض منح بعض الأجهزة عناوين حصرية، فمن المؤكد أن ذلك ممكن. أفضل سيناريو للاعبي PlayStation هو أن Blade ستكون متعددة المنصات، ولكن نظرًا لأن ألعاب Bethesda الأخرى مثل Redfall و Starfield حصرية على Xbox، فربما لا ينبغي على اللاعبين رفع آمالهم.

الكثير من الناس متحمسون جدًا لأن Arkane Lyon – المطور وراء Dishonored و Deathloop – يصنع لعبة Blade، وقال QualityDude615. "أنا أحب Blade وأحب Arkane، كنت أتمنى الحصول على Dishonored 3 لكن هذا سيكون كافيًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا