الارشيف / العاب / IGN

Sony تستحوذ على لعبة Forever Skies لإصدارها كحصرية لمنصة في 2024

وقّعت شركة Sony صفقة مع المطور Far From Home للحصول على حقوق Forever Skies كحصرية لجهاز PlayStation 5، ومن المقرر إصدارها في وقت ما عام 2024.

تم إطلاق لعبة البقاء بعد نهاية العالم من منظور الشخص الأول Forever Skies على Steam في نسخة الوصول المبكر في يونيو، وعندما تغادر الوصول المبكر في وقت لاحق من هذا العام، ستكون حصرية كونسول فقط على مع إصدارها في نفس اليوم على Steam.

قال استوديو Far From Home إن شركة Sony Interactive Entertainment تقدم الدعم التطويري والتمويل كجزء من الشراكة مع Forever Skies.

تحدث Far From Home لطمأنة لاعبي الكمبيوتر بأن الصفقة لا تؤثر على نسختهم. حيث قال المطور في بيان: "ستصدر Forever Skies لأول مرة على PS5 بالتزامن مع إطلاق النسخة الكاملة على Steam بمجرد اكتمال الوصول المبكر".

قال آندريه بلامينفيلد كبير مطوري أسلوب اللعب: "لقد تعاون Far From Home مع PlayStation للتركيز على جعل Forever Skies أفضل ما يمكن أن تكون عليه لإصدارها على الكونسول. لذا في نهاية الوصول المبكر للكمبيوتر عندما نكون مستعدين لإصدار اللعبة الكاملة، سنطلقها على PS5 بالنسبة لأجهزة الكونسول. لكن لا تقلقوا، فهذا لن يؤثر على التطوير المستمر أو إصدار نسخة Steam التي ستتوفر في نفس الوقت".

يذكر أن النسخة النهائية من اللعبة ستدعم الطور الفردي والطور التعاوني حتى 4 لاعبين وفقاً لاستوديو Far From Home.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا