العاب / IGN

Sony تطلق PSVR2 Steam قبل أقل من أسبوعين من بدء دعم الكمبيوتر الشخصي

بعد معاناته الواضحة للجميع على مستوى المبيعات والانتشار، سيحصل جهاز PlayStation VR2، في أقل من أسبوعين من الآن، على فرصة جديدة للحياة، حيث ستتلقى سماعة ألعاب الواقع الافتراضي من الجيل الثاني من PlayStation دعم التوافق، مما يسمح للمالكين بلعب ألعاب Steam VR مثل Half-Life: Alyx.

قبل الإصدار، قامت شركة Sony بالإعلان عن جديد على المتجر الرقمي التابع لشركة Valve والذي يشارك المزيد من المعلومات حول توافق PSVR2 على Steam.

وفقًا لصفحة Steam، يجب على المستخدمين استخدام تطبيق PlayStation VR2 للإعداد الأولي لتشغيل ألعاب Steam VR على PSVR2. سيتم استخدام التطبيق أيضًا لتحديث برمجيات جهاز PSVR2، والسماح للمستخدمين بضبط الإعدادات مثل سطوع ، وإنشاء منطقة تشغيل للجهاز عبر لوحة معلومات SteamVR.

كما تم الإشارة إليه ضمنيًا، ستكون وحدات التحكم Sense متوافقة مع ألعاب Steam VR، تمامًا كما تؤكد قائمة Steam. ومع ذلك، كما كشفت شركة Sony الشهر الماضي عندما أعلنت عن محول الكمبيوتر الشخصي المطلوب بقيمة 60 دولارًا لتشغيل PSVR2 على جهاز كمبيوتر، فإن استخدام الشاشة المثبتة على الرأس على جهاز كمبيوتر سيحد من العديد من الميزات الرئيسية المتوفرة على PSVR2، مثل تتبع العين والمشغلات التكيفية، ومع ذلك، سيكون من الممكن الوصول إلى مجال رؤية يبلغ 110 درجة، ودقة 4K.

سيتم إصدار التطبيق في 6 أغسطس، أي قبل يوم واحد من الإصدار الرسمي لمحول الكمبيوتر الشخصي. يهدف الجهاز إلى توسيع تعدد استخدامات سماعة رأس ألعاب الواقع الافتراضي التي تبلغ قيمتها 550 دولارًا حيث تحاول شركة Sony توسيع مكتبة ألعاب PSVR2 إلى ما هو أبعد من ارتباطها بجهاز فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا