الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Silent Hill 2 Remake ستشهد تغييرات في أماكن تواجد الأعداء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد أوضحت Konami وفريق Bloober Team في مناسبات متعددة أن النسخة الجديدة القادمة من Silent Hill 2 ستكون إلى حد كبير إعادة إنتاج مخلصة للعبة الأصلية الأسطورية، على الرغم من أنه يمكن للاعبين بالطبع توقع الكثير من التغييرات، مثل المزيد من المباني القابلة للاستكشاف والمقدمة المجددة إلى الحوار المعدل والمزيد. من التغييرات الأخرى التي يمكنك إضافتها إلى تلك القائمة، ومن المثير للاهتمام، أن هناك أيضاً تغييرات في أماكن الأعداء والمواجهات معهم.

كشف موتوي أوكاموتو – المنتج الرئيسي لسلسلة سايلنت هيل في كونامي – في مقابلة في العدد 44 من مجلة PLAY، أن النسخة الجديدة من سايلنت هيل 2 تتميز ”ببعض التحديثات الطفيفة“ فيما يتعلق بالأعداء، مع إعادة تعديل مواضعهم حتى يتمتع اللاعبون القدامى بتجربة جديدة.

ias

”بالنسبة للمخلوقات، لدينا بعض التحديثات الطفيفة. لقد استبدلنا أيضًا جميع الأعداء وأعدنا تعيينهم بأماكن جديدة مختلفة عن الأماكن التي كان قد تم وضعهم فيها باللعبة الأصلية حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بتجربة قتالية جديدة.“

وأضاف أوكاموتو أيضاً أنه مع النسخة الجديدة القادمة من سايلنت هيل 2، تتطلع كونامي إلى توضيح مدى ”جديتها“ في جهودها المستمرة لإحياء سلسلة الرعب النفسي. وقال:

”نحن ندرك تماماً أن سايلنت هيل 2 تحتل مكانة خاصة في قلوب الكثير من الناس باعتبارها تحفة فنية لا تنسى“. ”لذلك من خلال تقديم إعادة إصدار هذه اللعبة كأول عنوان رئيسي لعودة سلسلة سايلنت هل، أردنا أن [نثبت] لجميع لاعبينا، وجميع المعجبين، أن كونامي جادة في [تجديد] السلسلة، وأننا قادرون على تقديم لعبة سايلنت هيل عالية الجودة.“

حاليًا، لدى Konami لعبتين أخريين قادمتين من سلسلة Silent Hill تم الإعلان عنهما رسميًا بالسابق هما Silent Hill: Townfall و Silent Hill f، على الرغم من أن التسريبات قد زعمت سابقًا أن هناك العديد من المشاريع الأخرى قيد التطوير أيضًا. كما واصلت كونامي أيضًا زيادة أعداد موظفيها للعمل على ما وصفته بمشاريع ”التل الصامت“ التي وصفتها بأنها مشاريع ”واسعة النطاق“.

سيتم إطلاق Silent Hill 2 في 8 أكتوبر على والكمبيوتر الشخصي. ستستغرق اللعبة من 16 إلى 18 ساعة تقريبًا لإنهائها، مما يشير إلى تجربة أكثر دسامة من اللعبة الأصلية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا