العاب / IGN

تحديث لعبة Star Wars Outlaws الجديد يُسبب مشاكل كبيرة للاعبي

حصلت لعبة Star Wars Outlaws بالأمس على تحديث كبير بلغت مساحته 8.5 جيجابايت، والذي جلب معه ميزات جديدة أهمها وضع 40 إطار في الثانية وإصلاحات لبعض الأخطاء. ومع ذلك يبدو أن التحديث الجديد يُسبب مشاكل لعض لاعبي الذين أحرزوا بالفعل تَقدما بلعبة Star Wars Outlaws التي تأتينا من Ubisoft.

فبعد إصدار تحديث 1.000.002 للعبة Star Wars Outlaws، أرسلت شركة Ubisoft رسالة تُحذر فيها اللاعبين من أنهم قد يواجهون مشاكل بعملية الحفظ الحالية إذا كانوا يلعبون اللعبة على إصدار أقدم.

وقد صرحت الشركة قائلاً:

نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الأمر، بمجرد التأكد من حصولكم على أحدث إصدار، يرجى بدء عملية حفظ جديدة للاستمتاع الكامل بلعبة Star Wars Outlaws كما أراد فريقنا. إذا تابعتم عملية الحفظ السابقة، فسوف تواجهون للأسف مشاكل وموانع للتقدم.

الشركة تَقصد بموانع التقدم أنه قد تتقطع السبل ببعض اللاعبين في الفضاء بعد إكمالهم مهام معينة، وهو الأمر الذي أبلغ عنه العديد من اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومواجهتهم عائق للتقدم، واضطرارهم إلى بدء ملف حفظ جديد.

الخبر السار هو أن تحديث 1.000.002 يُعتبر بمثابة ترقية كبيرة للعبة Star Wars Outlaws، مما يعزز الدقة المرئية على PS5 مع حل بعض المشاكل التي أشارت إليها العديد من مراجعات اللعبة. كما يُقدم التحديث دعم 40 إطارًا في الثانية أمرًا كبيرًا بشكل خاص، لأنه يعزز الدقة البصرية بـ Star Wars Outlaw دون التضحية بالكثير من السلاسة من معدل الإطارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا