العاب / سعودي جيمر

مسرب لأسلوب لعب Crysis باتل رويال الملغية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل عدة سنوات انتشرت تسريبات بالجملة عن مشاريع فريق Crytek من ضمن هذه المشاريع قيل بأن هناك مشروع Crysis Next وهو بحسب الوصف لعبة باتل رويال مجانية حيث يصطدم مئات اللاعبين في قتال سريع مع تخصيصات مرئية مثيرة، وقوى البدلة النانوية. وقد تمت الإشارة إلى أن لعبة الباتل رويال تلك تم إلغائها.

اليوم تم تسريب مقطع لأسلوب لعب مشروع Crysis Next الملغي ذاك، تُظهر طريقة اللعب المبكرة جدًا، التي ظهرت على ، لعبة تصويب من منظور شخص ثالث في ساحة قتال أساسية مع قدرات من عنوان Crysis ومؤثرات صوتية خاصة بها. تعمل Crytek على إزالة اللقطات من YouTube، حيث تعرض مقاطع الفيديو الآن رسالة تؤكد مطالبة الشركة بحقوق النشر. ومع ذلك، لا يزال بعضها موجودًا حتى وقت النشر.

ias

لم تعلن Crytek أبدًا عن Crysis Next، ويبدو أنه تم إلغاؤها لصالح Crysis 4، والتي تم الإعلان عنها في يناير 2022. رفضت Crytek التعليق على هذا الفيديو المسرب عندما تواصل معها موقع IGN.

نظرًا لازدهار جنرا الـ battle royale التي أشعلتها PUBG وFortnite في أواخر عام 2010، ربما ليس من المفاجئ أن نعلم أن Crytek كان يرغب بالاستثمار في مثل هذا النوع من الألعاب. جرب العديد من المطورين الاستفادة من لعبة battle royale خلال تلك الفترة، بعضهم نجح في ذلك، وبعضهم أقل نجاحًا، وبعضهم فشل في إطلاقها. يقال إن إعادة تطوير TimeSplitters التي تم إلغاؤها والتي كانت قيد التطوير في Free Radical Design التي تم إغلاقها الآن كانت في الأصل لعبة باتل رويال لمنافسة Fortnite. سيكون هناك العديد من هذه المشاريع التي فشلت في رؤية النور.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا