العاب / سعودي جيمر

مخرج Days Gone مستاء من إدراج بطل لعبته في Astro Bot

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لطالما أثار المخرج الإبداعي للعبة Days Gone جون جارفين الجدل من خلال تصريحاته الصريحة منذ رحيله عن SIE Bend Studio في عام 2020، وهو الآن يطلق سهامه على لعبة المنصات Astro Bot التي أصدرتها سوني مؤخرًا. تم وصف لعبة المنصات هذه بأنها احتفال بتاريخ PlayStation وسط إشادة عالمية، وهي مليئة بالشخصيات التي تمثل عددًا كبيرًا من عناوين الطرف الأول والثالث المرتبطة بـ PlayStation.

من ضمن هؤلاء يظهر بطل Days Gone ديكون سانت جون (في شكل روبوت، مثل جميع الشخصيات الأخرى) في Astro Bot، وهو أمر لم يرق كما يبدو لمخرج ديز جون. وقد عبر غارفين على تويتر عن استيائه من ظهور بطل لعبته في أسترو بوت، حيث هاجم المطور Bend Studio وقال:

ias

”من المحزن نوعًا ما أن ديك قد تم تقليصه إلى الترويج لألعاب أخرى. أحسنت يا Bend Studio! يا لها من طريقة لحماية إرثك!“

وردًا على أحد المتابعين الذي وصف تعليقه هذا بأنه قاسي وشديد اللهجة، كتب غارفين:

”أرى شخصيتي قد اختزلت إلى مجرد دعاية كرتونية تروج للعبة صغيرة وأنا قاسي؟

هذا وكان مخرج Days Gone قد حدثنا عن الميزات التي كانت ستتواجد في الجزء الثاني، تتوفر Astro Bot على . يعمل فريق Asobi حاليًا على المحتوى القابل للتنزيل المجاني، والذي يمكن أن يتضمن ضيوفاً من Assassin’s Creed وRayman وStellar Blade وغيرها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا