العاب / IGN

محامي أستوديو Bungie السابق صرح بأن شركة Sony فرضت على الأستوديو إدارة لعبة Destiny 2 بشكل جيد

علق محامي سابق بأستوديو Bungie حول التحسينات القادمة للعبة Destiny 2، حيث صرح بأن شركة Sony "الشركة الأم لأستوديو Bungie" لها دور بفرض تلك التغييرات وهو أمر جيد جدًا للعبة Destiny 2.

التغييرات تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي، حيث كشف أستوديو Bungie عما أسماه بـ "تغييرات رئيسية بلعبة Destiny 2، والتي تهدف بالمقام الأول في استعادة اللاعبين مرة أخرى، والمحافظة على مجتمع اللعبة من الاندثار.

ستتبنى لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Destiny 2، التي تشهد حاليًا أدنى عدد من اللاعبين المتزامنين على الإطلاق بمتجر Steam، نموذجًا جديدًا للمضي قدمًا يتضمن إصدار توسعتين متوسطتي الحجم وأربعة تحديثات رئيسية مجانية للمحتوى سنويًا، وفقًا لما قاله Bungie.

وقال أستوديو Bungie:

يهدف هذا التطور إلى تحسين تجربة اللاعب من خلال ملحمة جديدة متعددة السنوات، وتقديم قصة غير خطية، وابتكار أكثر منهجية، وتحسينات كبيرة لأنشطة اللعبة الأساسية والمكافآت.

وقد نشر "دون ماكجوان" المحامي العام السابق لأستوديو Bungie، عبر حسابه على LinkedIn ردًا على تغييرات وتحسينات Destiny 2 القادمة، بأنه مسرور بتأثير شركة Sony الواضح هنا، والذي فرض على الأستوديو إدارة اللعبة مثل الأعمال التجارية ودَعمها بشكل مستمر.

وقد صرح "دون" قائلاً:

على الرغم من أنه يؤلمني أن أقول هذا، ولكن يبدو شركة Sony قامت بفرض بعض الانضباط على زملائي السابقين، وربما أجبرهم ذلك على إصلاح الأشياء الخاطئة باللعبة.

لكي أكون واضحًا، أنا لا أتحدث عن عمليات تسريح العمال، أنا أتحدث عن إجبارهم على إخراج رؤوسهم من الوحل والتركيز على أشياء مثل إيجاد طريقة لاكتساب لاعبين جدد وتشغيل اللعبة مثل الأعمال التجارية. جيد. لا يزال لدي أصدقاء ببيئة العمل هذه، وأريد منهم أن يحتفظوا بوظائفهم.

هذا هو المستقبل الذي اعتقدت أن الأستوديو يجب أن يتبناه بعد الاستحواذ عليه من قبل شركة Sony، ولكن كان هناك الكثير من الغرور الذين كان من المهم بالنسبة لهم التظاهر بأن لا شيء سيتغير.

يقال إن Bungie ليس لديه خطط لـ Destiny 3 وقد ألغى مشروعًا فرعيًا لـ Destiny يُعرف باسم Payback، كما يقال إن تطوير لعبة Marathon لا يزال مستمراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا