العاب / IGN

خدمة تجدد Emily in Paris لموسم خامس

أعلنت عن عودة مسلسلها الشهير Emily in Paris في موسم خامس. ويأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من إطلاق الجزء الثاني من الموسم الرابع، والذي انتهى بنهاية غير متوقعة، إلى جانب تغيير مفاجئ في موقع المسلسل، حيث تم نقل الشخصيات من باريس إلى روما.

أكد صانع المسلسل دارين ستار أن الموسم الخامس سيركز بشكل أكبر على روما. "سيكون لإميلي حضور في روما. هذا لا يعني أنها لن تكون في باريس، لكن سيكون لها حضور في روما".

قال ستار إن قرار إنشاء قصة في إيطاليا كان مقصوداً لأخذ الجمهور إلى أماكن جديدة، مع إظهار أن المسلسل "لديه القدرة على ترك بصمة أكبر".

حقق الجزء الأول من الموسم الرابع من Emily in Paris ما يقرب من 20 مليون مشاهدة خلال الأيام الأربعة الأولى من إطلاقه، واحتل المركز الأول في قائمة Netflix لأفضل 10 مسلسلات على مستوى العالم لمدة أسبوعين متتاليين.

ليلي كولينز، التي تلعب دور الفتاة الأمريكية المقيمة في باريس إيميلي كوبر، شاركت أيضاً أخبار تجديد الموسم الخامس في برنامج Good Morning America، وأكدت تفاصيل حول مكان عمل شخصيتها الجديد وعلاقتها الرومانسية.

قالت كولينز: "إن مارسيلو مغامرة أخرى تماماً نريدها لإميلي لأننا نريد في أن تتمكن إيميلي من تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة".

أكدت النجمة أيضاً أن الموسم الخامس سيتناول علاقة إيميلي ومارسيلو: "أشعر أن بينهما شرارة حقيقية ورابطاً حقيقياً وعلاقة رومانسية حقيقية. وسيستمر الكثير من ذلك في الموسم المقبل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا