عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تنظم المؤتمر الدولي الثالث للتمريض بمشاركة 20 خبيرًا عالميًّا ومحليًّا والمعتمد من الهيئة للتخصصات الصحية

تم النشر في: 

16 سبتمبر 2024, 5:55 صباحاً

تفتتح مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، بعد غد الأربعاء 18 سبتمبر 2024م، فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للتمريض rd International Nursing Conference3، المعتمد من الهيئة للتخصصات الصحية بواقع 12 ساعة تعليم طبي، تحت شعار "التمريض الممكن.. سد الفجوة بين التعليم والابتكار والتميز"، ويشارك فيه 20 متحدثًا من الخبراء من داخل وخارج المملكة، سيقدمون من خلاله ما يزيد على 20 محاضرة وحلقة نقاشية، وورشتي عمل، وسيُعقد المؤتمر بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي.

ومن المقرر أن يناقش هذا المؤتمر عدة محاور هامة؛ أبرزها التطورات التكنولوجية والأبحاث العلمية والممارسات المهنية المتعلقة بالتخصص، إضافة إلى التحديات التي تواجه المجال الصحي ومجال التمريض، في ظل التطور التكنولوجي، والبحث عن الحلول المناسبة لها، بجانب المهارات المطلوبة لتطوير مهنة التمريض، وسبل رفع كفاءة الكوادر الوطنية، والنظرة المستقبلية للتخصص في ظل رؤية المملكة 2030.

ويمثل المؤتمر فرصة كبيرة للكوادر التمريضية والطلاب في كليات التمريض وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية؛ لتجديد معارفهم والاطلاع على أحدث الممارسات التجارب، والخروج برؤية جديدة، تسهم في تعزيز جودة الرعاية والممارسات التمريضية.

وتسعى اللجنة العلمية المنظمة للمؤتمر لإخراجه بالصورة التي تليق بالمملكة، وكذلك بالخبرة النوعية المميزة للمجموعة في تنظيم مثل هذه التظاهرات العلمية؛ لا سيما أنه سيشهد تواجد عدد كبير من الخبراء الدوليين والمحليين، ويصاحب المؤتمر معرض يشارك فيه عدد من أكبر الشركات الطبية العالمية المتخصصة.

الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب، تعتبر التعليم الطبي جزءًا لا يتجزأ من أهدافها ومرتكزاتها في الرعاية الصحية، ودأبت على تنظيم ورعاية الكثير من الأنشطة والملتقيات والمؤتمرات العلمية؛ بهدف مواكبة المستجدات المتسارعة والتطورات التكنولوجية الحديثة ومخرجات البحوث العلمية، وخلق تجربة تعليمية محلية متطورة، وصولًا إلى خدمات رعاية صحية بأعلى المعايير العالمية، تماشيًا أهداف رؤية المملكة 2030 الطموحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا