رياضة / صحيفة الخليج

مهاجم الأهلي يشيد بتعادل فلسطين مع كوريا الجنوبية ويتحدث عن مباراة الأردن

«الخليج»- متابعات
عبر مهاجم منتخب فلسطين وسام أبوعلي عن سعادته بعد التعادل السلبي الذي حققه منتخب بلاده أمام نظيره الكوري الجنوبي أمس في افتتاح تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وقال أبوعلي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: أنا سعيد بالنقطة التي حصلنا عليها. كان بإمكان كلا الفريقين تحقيق الفوز اليوم. أضعت فرصة ثمينة في الثواني الأخيرة، وكما هو الحال مع أي مهاجم، أرغب دائمًا في تسجيل الأهداف. رغم أن التعادل كان عادلًا، فإننا أيضًا أتيحت لنا فرص للتسجيل.
وفي ما يتعلق باللعب ضد منتخب كوريا الجنوبية، أوضح أبو علي: «لقد كانت هذه أول مرة ألعب ضد بعض هؤلاء اللاعبين. إنهم من الطراز الرفيع، ويشاركون في دوريات وأندية كبيرة. نحن نحترمهم، ولكننا لعبنا بأسلوبنا الخاص وتكتيك رائع. حارس مرمانا قدم أداءً ممتازًا، ولو كنا محظوظين لتمكنا من الفوز.»
مباراة الأردن
وفي ما يتعلق بمباراة فلسطين المقبلة ضد الأردن، علق أبو علي: «لقد تطورنا كثيرًا، ولدينا القدرة على منافسة معظم الفرق. نحن نؤمن بأن كل شيء في يد الله، وسنبذل قصارى جهدنا في كل مباراة.»
أضاف أبو علي: «آمل أن نكون قد جعلنا جماهيرنا فخورين وسعداء. نحن نعمل بجد، ونطمح لتحقيق المزيد في المباريات القادمة.»
الأهلي المصري
وفي حديثه عن تجربته في الدوري المصري الممتاز، أكد أبو علي أنه فخور جدًا بتحقيق هذا الإنجاز. لأن الأهلي نادٍ كبير، ويشعر بسحره في كل مرة يشارك فيها.
وبشأن مشاركته مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025، أعرب أبو علي عن ثقته في فريقه لتحقيق نتائج إيجابية والفوز بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا