العاب / IGN

دونالد جلوفر يعتقد أن Star Wars أصبحت جدية للغاية

يعتقد دونالد جلوفر، مقدم شخصية لاندو، أن Star Wars أصبحت جادة للغاية، حيث يريد إعادة المتعة إلى المجرة البعيدة جدًا.

أخبر جلوفر The Wall Street Journal أنه يعتقد أن Star Wars بحاجة إلى أن تكون ممتعة وأشار إلى أن الأفلام الأخيرة انحرفت بعيدًا عن ذلك، حيث يريد استخدام وضع شخصيته لاندو كالريسيان باعتباره محتالًا لإنشاء ممتع يمكن للناس أن يتعاطفوا معه.

قال جلوفر عندما سُئل عن الشيء الوحيد الذي يريد إحضاره إلى لاندو، والذي تم الإعلان عنه في الأصل كمسلسل فرعي لـ Solo: A Star Wars Story ولكن يتم تطويره الآن كفيلم، "أريد فقط أن يكون ممتعًا".

"بصفتي من محبي حرب النجوم، أعتقد أنه من المهم أن يكون هناك متعة. من الصعب جدًا الاستمتاع الآن. إنه أمر صعب لأن هناك أشياء خطيرة للغاية تحدث وهذه هي الأشياء الوحيدة التي تربطنا، لذا أفهم سبب جدية الأشياء، لكن جزءًا من التجربة الإنسانية، كما أعتقد، هو أننا نتحمل مسؤولية الامتاع. وأشعر فقط أننا نفتقر إلى هذا القسم".

"مع لاندو، أعتقد أن أفضل ما فيه هو أنه وغد. وأشعر أن الناس يمكنهم التعاطف مع ذلك، أريد أن أجلب المتعة إلى Star Wars. أريد فقط أن تكون ممتعة".

لم يتم تحديد موعد إصدار لاندو لكن يبدو أنه قيد العمل بنشاط، كما ذكر جلوفر سابقًا في المقابلة أنه وشقيقه ستيفن، اللذان يشاركان في كتابة الفيلم معًا، سيلتقيان للتحدث عنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا